الأحد، 6 فبراير 2011

" أقـ س ـى اللـ ح ــضآت " . . . .

: أقسى اللحظات
أن تكون بعيداً عن شخص يحتآج إليك . .
! وأنت ” تحتاج إليه أكثثر
وقد تتمنى يوماً أنك لم تعرفه
. . . ليس فقط لأنه / آلمك
, , , , , , , , , , ! بل لأنه أسعدك لـ ح ـد الألم ~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق