الأحد، 19 ديسمبر 2010

" يمكن أني . .

 ,
 ’
يمكن انّي شخص عادي في عيونك
.......... ويمكن انّي ما أحرّك فيك شيّ
بس يبقا . . { المستحيل انّي بدونك
.......... أعتبر نفسي مع البااقين حيّ 
,
,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق