R O 7
الأحد، 19 ديسمبر 2010
" يمكن أني . .
,
’
يمكن انّي شخص عادي في
عيونك
..........
ويمكن انّي ما أحرّك فيك شيّ
بس
يبقا
. . {
المستحيل انّي بدونك
..........
أعتبر نفسي مع البااقين حيّ
,
,
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق