أحَياناً
عَندمْآ لآنبكي ٍعَلّىْ آحَزانناَ . .
فَهذَآ لآيعنيْ آننآ
فَقدَنآ الآحَساسْ ..
بل أحزاننا ٍكثرتْ عَلينا ..
فَلمْ نَجدّ دُموُعاً
تُعآدّلهْآ فآكَتفَينآ. .
بَالّصَمتْ
عَندمْآ لآنبكي ٍعَلّىْ آحَزانناَ . .
فَهذَآ لآيعنيْ آننآ
فَقدَنآ الآحَساسْ ..
بل أحزاننا ٍكثرتْ عَلينا ..
فَلمْ نَجدّ دُموُعاً
تُعآدّلهْآ فآكَتفَينآ. .
بَالّصَمتْ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق