الاثنين، 21 فبراير 2011

أحَياناً
‏عَندمْآ لآنبكي ٍعَلّىْ آحَزانناَ . .
فَهذَآ لآيعنيْ آننآ
فَقدَنآ الآحَساسْ ..
بل أحزاننا ٍكثرتْ عَلينا ..
فَلمْ نَجدّ دُموُعاً
تُعآدّلهْآ فآكَتفَينآ. .
بَالّصَمتْ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق