R O 7
الاثنين، 21 فبراير 2011
مـ ح ـبتنـآ
آدري مقصره معاك وفي
محبتنا
~
.. وادري ما تدري ليه اسباب
تقصيري
~
لو دام حبك ولو دامت علاقتنا
.. انا لغيرك [
وانت
] ,, ياقلبي لغيري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق