الاثنين، 21 فبراير 2011

مـ ح ـبتنـآ

آدري مقصره  معاك وفي محبتنا ~
.. وادري ما تدري ليه اسباب تقصيري
~ لو دام حبك ولو دامت علاقتنا
.. انا لغيرك [ وانت ] ,, ياقلبي لغيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق