الجمعة، 10 ديسمبر 2010

يآ [ ص د ر ي ] ,,

,
,
ياصدري أحنك عن الضيق وتضيق
إلى متى ذا الحزن { يا صدر } قلي

ياصدري ،، الدنيا حظوظ وتوافيق
وأنا مـن | الثنتين | ذي مــا حصلي

ماني بشاكي ضيقتي لـ مخاليق !!
أخاف أحد [ يدري ] بكثري وقلِي !!
,
,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق