R O 7
الجمعة، 10 ديسمبر 2010
يآ [ ص د ر ي ] ,,
,
,
ياصدري أحنك عن الضيق وتضيق
إلى متى ذا الحزن
{
يا صدر
}
قلي
ياصدري ،، الدنيا حظوظ وتوافيق
وأنا مـن
|
الثنتين
|
ذي مــا حصلي
ماني بشاكي ضيقتي لـ مخاليق !!
أخاف أحد
[
يدري
]
بكثري وقلِي !!
,
,
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق