السبت، 11 ديسمبر 2010

" علمتني " ~

         .
      .
   .
.
عَلّمتني فيْ لَحظة آلضِعـف مَآ آبكيْ .. !
. . . وكَآبرت بـ فرَآقِك مَع إنّي [ تَألمت ]
وعَلّمتني فيْ سَآعَة آلضِيق . .
مَآ آشكيْ . . !
وآليُوووم ضَآقَت . . بَسّ أنآ مَآتِكلّمت
لآ دَمع فيْ غِيآبِك . . ولآ لِسَآن يَحكيْ !
بَعـدِك . . إذآ ضَآقَت عَليّ دِنيتيْ . .
.
  .
    .
      .
         { نِـمـت }

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق